هيلدا خليفة - ستار أكاديمى | Hilda Khalife - star academy

المذيعة هيلدا خليفة

 الجنسية : لبنانية

"هيلدا خليفة " خليفة المواسم المتتالية لبرنامج ستار أكاديمي، نشأت في أستراليا وانتقلت إلى لبنان عن عمر 19 سنة.  تخصّصت في العلاقات العامة والإعلان وخاضت تجربة عرض الأزياء لسنوات عدة. دخلت هيلدا خليفة الشاشة الصغيرة عبر المؤسسة اللبنانية للإرسال كمذيعة ربط فقرات، ثم انتقلت لتقدم حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان فمهرجانات "كان" إلى أن حصلت على برنامجها الأول "بيبسي ميوزيكا".
 حصلت على بكالوريوس في الصحافة والاعلام و عملت في صحائف ومجلات لبنانية وعربية ولكنها لم تكن مشهورة آنذاك وهي تقدم برنامج ستار أكاديمي العربي من بداياته ستار أكاديمي 1 التي تنتجه رولا سعد على قناة LBC اللبنانية وقد عملت في بعض الاعلانات منها صبغة الشعر (غارنيه) و (أولويز الماسيّة) و الكثير منها.
بلغت ذروة نجاحها في العام 2004 مع تقديمها الموسم الأول من برنامج الهواة التلفزيوني ستار أكاديمي. عملت في بعض الاعلانات التلفزيونيّة إلا أنّها ما زالت وفيّة لستار أكاديمي، البرنامج الذي قدم لها الشهرة الواسعة والخبرة الكبيرة على مدى سنوات طويلة.
عائلة ستار اكاديمي هي عائلة هيلدا الثانية، تمضي معها ٢٤ ساعة من العمل اليومي في التحضير للعروض المباشرة واليوميات. الإطلالة عبر برنامج مباشر لمدّة ساعتين ونصف أمام جمهور حيّ والتنسيق بين الحضور على المسرح والمشتركين والضيوف يتطلّب جهداً وحضوراً ذهنياً، الأمر الذي رفع هيلدا خليفة في مجال تقديم البرامج وأتاح لها الفرصة للتألّق بين زميلاتها من المذيعات.   ثقتها بالنفس وشخصيتها العفويّة قرّبتها من الجمهور فباتت تتفاعل مع كلّ فعل يحدث مع الطلاب في الأكاديميّة أو في البرايم.

--------------------------------------------------------------------------------
بعض صور "هيلدا خليفة" 
























































































 -----------------------------------------------------------------------------------------------------------
بث مباشر  ,  ستار اكاديمي 2013 , ستار اكاديمى 9 , هيلدا خليفة  , star academy 9 , قناة نغم , قناة , star academy 9 , اون لاين 24/24 , هيلدا خليفة ستار اكاديمى , Hilda Khalife
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -